إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطة إردوغان!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلطة إردوغان!

    خلطة أردوجان!!

    قطعا (نجح) أردوجان في جعل نفسه محور اهتمام كثيرين داخل وخارج المنطقة رغم أن أغلب نجاحاته ما تزال حتى الآن مؤقتة.

    (نجح) أردوجان في فرض صداقته على إيران ربما على طريقة (إن من نكد الدنيا على الحر أن يرى عدوا ما من صداقته بد) والسبب الأساس هو الجوار الجغرافي وكذا الأمر بالنسبة إلى روسيا.

    وبينما ما تزال تركيبة النظام التركي (علمانية؟!) نراه زعيما للإخوان ومرشدا لهم و(أمير المؤمنين الدواعش) وقاعدة إمداد رئيسية لهم!!.

    كيف نجح أردوجان في جمع كل هذه (النقائض) والسير بها أغلب الوقت (على طريقة تأبط شرا) بل وتحقيق أكبر كسب واستفادة منها؟!.

    هنا يأتي دور (نظام التبريد والتهدئة) المركب في الآلة الجهنمية ليمنع انفجارها، إذ ليس من الحكمة ولا من البراعة الاستخدام المتواصل للمنجنيق الإعلامي الذي يحطم كل من وما تصيبه الشظايا بصورة متواصلة ولا يبقى حتى أرضا صالحة للسير على الأقدام.

    وبينما يفترض أن (إسلامية) أردوجان تعني أن (المؤمنين إخوة) نراه يشن حربا لا هوادة فيها على (الأكراد) رغم أنهم مسلمون ونراه أيضا يعلي من شأن السلاجقة (أعراب آسيا الوسطى) ويراهم وحدهم مؤهلين لقيادة البشرية ربما نحو (جاهليتها الأخيرة)!!.

    أردوجان والإخوان والإمبراطورية البريطانية

    معلوم أن السلاجقة القدامى تحالفوا مع الفرنسيين ضد أغلب أوروبا وأن هزيمتهم أفضت إلى نقل مركز القرار إلى لندن عاصمة الظلام والضباب!!.

    ليس دقيقا إذا القول بأن أردوجان يسير وفقا للخطط الإخوانية بل العكس هو الصحيح فهم جزء من عدة الشغل ويبدو هذا واضحا من أسلوب عمل الفضائيات (الإخوانية) التي يديرها الأتراك من اسطنبول.

    ولأن الشيء بالشيء يذكر فلا بأس بتذكير القارئ بالأسلوب الإنجليزي في التعاطي مع الحلفاء أو (…..) حيث أداروا المعسكر المعادي للعثماني المكون من فريقين متنازعين معسكر آل سعود ومعسكر الشريف حسين.

    آل سعود كانوا تحت إدارة شركة الهند البريطانية (فيلبي) أما الشريف حسين فكان تحت إدارة مكتب القاهرة (لورانس).

    عندما حانت لحظة الحسم تلقى المعسكر الوهابي (العقائدي) كل الدعم المطلوب وألقي بأبناء الشريف إلى سوريا والعراق والأردن حيث لم يبق لهم الآن إلآ الأردن.

    شيء يشبه هذا يجري الآن في المنطقة!!.

    دكتور أحمد راسم النفيس
يعمل...
X