إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد إعلان الصفقة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد إعلان الصفقة




    يقترب نادي برشلونة الإسباني من إنهاء صفقة أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد حتى يرتدي اللاعب قميص البلوجرانا بدلا من الروخيبلانكوس في أبرز أخبار الانتقالات عبر arabic.sport360.com/.

    وبعد تصريح ميجيل أنخيل مارين المدير التنفيذي لنادي أتليتكو الذي أكد فيه أن مصير اللاعب محسوم منذ ثلاثة أشهر بالانضمام للفريق الكتالوني يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل البرسا عن الصفقة.

    ويعد الموعد الذي سيصبح فيه جريزمان لاعبا رسميا ببرشلونة هو الأول من يوليو المقبل بعد أسبوعين حيث وقتها سيتم تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ليصبح 120 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيدفعه البرسا للحصول عليه.

    ويبحث برشلونة عن تدعم خط هجوم الفريق حتى ينافس على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما فشل في التتويج باللقب الموسم المنتهي، وفاز بلقب الليجا فقط حيث جاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالي:

    برشلونة البطل في المركز الأول برصيد 87 نقطة، وخلفه أتليتكو مدريد بفارق 11 نقطة عن الفريق الكتالوني في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

    ويحل ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة في موسم سيء للميرينجي، وجاء خلفه فالنسيا في المركز الرابع برصيد 61 نقطة حيث نجح الخفافيش في خطف بطاقة الصعود لدوري الأبطال.

    ويتساوى خيتافي وأشبيلية برصيد 59 نقطة على الترتيب في المركزين الخامس والسادس، كما يتساوى إسبانيول وأتليتك بلباو برصيد 53 نقطة على الترتيب في المركزين السابع والثامن.

    وجاء الثلاثي ريال سوسيداد وريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيس في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر بالرصيد ذاته 50 نقطة.

    ويحتل إيبار المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة، وخلفه ليجانيس برصيد 45 نقطة، ويتساوى فياريال وليفانتي برصيد 44 نقطة في المركزين الرابع والخامس عشر بالترتيب، وبرصيد 32 نقطة، كما يحمل سيلتا فيجو وبلد الوليد الرصيد ذاته 41 نقطة في المركز السادس والسابع عشر واستمرا في التواجد بالليجا في الموسم المقبل.

    أما الثلاثي الأخير الذي هبط للدرجة الثانية هم جيرونا برصيد 37 في المركز الثامن عشر، هويسكا يمتلك 33 نقطة المركز التاسع عشر، ويتذيل ورايو فاليكانو الجدول برصيد 32 نقطة فقط.







يعمل...
X