إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أعرف أن رجل الدلو يحبني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف أعرف أن رجل الدلو يحبني

    كيف أعرف أن رجل الدلو يحبني
    نجذب رجل الدلو إلى المرأة التي تثير حيرته بشخصيتها الكتومة والغامضة حيث يتظاهر أمامها بالطاعة والولاء ولكن هذا الهدوء يكون غير طبيعي، وبالعادة يتأخر رجل "الدلو" في الزواج بسبب اهتمامه الكبير بالصداقة وإهماله للحب، ولأنه يعتبر أن الانفعالات العاطفية أمرًا يزيد من متاعبه ولا يقدم له السعادة الكاملة.

    عليكى أن تعلمي أن هذا الرجل يمتلك كرمًا من نوع خاص يدفعه للإنفاق ببذخ في كثير من الأحيان، إلا إنه قد ينتقد تبذير زوجته أو حبيبته في أحيان أخرى!، ومن الأشياء الغريبة في شخصيته أنه إنسان نظيف إلى درجة مرضية، فهو مصاب ببعض العقد مثل عقدة الحساسية تجاه العديد من الأماكن والأشياء.

    رجل الدلو ايضا يمتلك ذاكرة ضعفيه جدًا فهو عادة ما ينسى تاريخ المناسبات حتى لو كانت مهمة مما يجعله يهمل زوجته أو حبيبته بدون قصد، ولكنه يعشق الأطفال وهذا ما يجعل منه أب مثالي يمتلك القدرة والصبر على الاستماع لأحاديث الصغار حتى لو دامت لفترات طويلة دون أي ملل.

    رجل الدلو مخلص ولا يغامر بعلاقته العاطفية أو زواجه في سبيل التقرب من أي امرأة أخرى، وعندما يفكر في إنهاء العلاقة فهو لا يتردد في اعلان ذلك بشكل صريح، كما يعشق هذا الرجل أن تعامله شريكته معاملة الأصدقاء وتشاركه مشاغل حياته وفي نفس الوقت لا تفرض سيطرتها في شكل قيود عاطفية.

    وعليكى أن تحذرى من الجانب المظلم في حياة هذا الرجل الذي يكمن في سرعة غضبة ومزاجيته الشديدة في بعض الأحيان أما أكثر ما يثير قسوته هو تعرضه للإساءة من أحد الأشخاص المقربين له، أو شعوره بالخذلان من شخص أعطاه ثقته.
يعمل...
X