إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من خزعبلات الامامية المهدي يترك الامة كلها لالف عام ويترائى للسيد مهدي بحر العلوم في طويريج!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من خزعبلات الامامية المهدي يترك الامة كلها لالف عام ويترائى للسيد مهدي بحر العلوم في طويريج!

    هذه الاضحوكة المثيرة للبكاء والغثيان. لا شأن لي بركضة طويريج ولا بمارثون روما وسواء ركض الشيعة ام لم يركضوا ورقصوا مثل الصوفية او لم يرقصوا ودبكوا ام لم يدبكوا فالدبك والخزعبلات حق وملك للجميع ولا شان للوهابية ولا للسنة ولا لغيرهم بهم كما لا يريدون للاخرين ان يفرضوا عليهم دينهم. لكن انا الذي حارق دمي المهدي هذا ابو ١٤٠٠ سنة غايب له 1400سنة دافن نفسه عن خلق الله -الذين بالطبع هو حجة الله عليهم- خلال هذه المدة كلها تارك الامور بيد اناس متناقضين جهلة نصف متعلمين من سنة وشيعة لم يامر بمعروف ولم يصحح عقيدة ولم يفسر قرآن ولم يقم حجة على عقيدة ما ولم يبطل باطل. ... لكنه قبل مئة سنة او اكثر فقط ظهر للملا الايراني - مخترع وكالة ناسا طبعا - مهدي بحر العلوم! .....طبعا ظهر له وهو يركض في طويريج وليس في محفل علمي يفيد الامة ولا مناظرة علمية يقيم بها الحجة على الملحدين او السنة!! بربكم هل هذا الشيء المنافي للعقل يمكن ان يختلف فيه اثنان حتى يخضع للمناقشة ام انه يدخل في باب الجنون العقلي لدى بعض الطوائف الاسلامية الذي اصبح من المقدسات ؟! !
    التعديل الأخير تم بواسطة الصاحب بن عباد; الساعة 07-05-2019, 01:28 PM.

  • #2
    اولا تادب في كلامك
    ثانيا المهدي عليه السلام ولي غير ظاهر مثل الخضر الذي التقاه موسي عليه السلام و لم يكن موسي يعلمه مع أنه نبي زمانه

    تعليق


    • #3
      الزميل ابن عباد
      هل المهدي عند السنة يظهر ام يولد ؟
      حسب نصوصهم لا حسب تفسيرهم التبرعي رجاءا .

      تعليق


      • #4
        الحق لا يعرف بقول سنة ولا شيعة الا ان اهل الاهواء والتعصب يعتقدون انه اذا قالت طائفة مبطلة ما شيئا يؤيد باطلهم قد اصبح ما بين ايديهم من باطل حقا.

        السنة هؤلاء الذين كبرت حجم علمهم بالرواية لو سالتهم كم عدد زوجات احب شخص اليهم وهو نبيهم محمد وكم عدد ابناءه لما احصوهم على وجه اليقين بل ذهبوا كل مذهب بين مكثر ومقل بل الصحابة انفسهم وهن من هم كان النبي يصلي معهم كل يوم خمس مرات اكثر من عشر سنين ثم نقلوا لنا الاختلاف على صلاته...فبربك امة هذا شانها وهذا تخلفها وتخالفها وشتاتها وذهابها في الرواية الى الشيء ونقيضه كيف تريدني ان ادوس على عقلي واخنع لتفاهاتها.

        فان اردت وجهة نظري فبكل تواضع اقول لك ان المهدي اكذوبة بل امنية اشبه باحلام المستيقظ تبلورت فكرتها اول ما تبلورت في الكوفة على غفلة من الزمن لما ذاق هؤلاء الكوفيون عدالة علي بن ابي طالب وخرجت الخلافة من ايديهم دون عودة الى اعدائهم الشاميين وكانوا يسومونهم السوء تمنوا او حلموا بيوم ترجع فيه الامرة الى بلادهم على يد رجل مثل علي بن ابي طالب ربما يكون حفيدا له ولما كان بالكوفة وفرة من الاعاجم والموالي السابقين من كل الملل وكانوا يؤمنون باسطورة كهذه وكانت الكوفة منبع اهل الحديث وكهف المحدثين اختلط الحابل بالنابل وتحول التامل والامنية الى لذة تدغدغ المشاعر لكن بين المرء ونفسه ثم تم التحدث بهذه الامنية علنا لاحقا قبل ان تنحول الى اشاعة ثم الى حديث تفبرك حوله الروايات كما فبرك ابو هريرة حديث بصل عكا في على النبي في حياة الصحابة.

        اما الادلة على ذلك فهي اكثر من ان تحصى واكبر من ان تستقصى ولعل للحديث بها فرصة اخرى اذا اردت

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ابن قبة مشاهدة المشاركة
          اولا تادب في كلامك
          ثانيا المهدي عليه السلام ولي غير ظاهر مثل الخضر الذي التقاه موسي عليه السلام و لم يكن موسي يعلمه مع أنه نبي زمانه



          عزيزي ان ما يسمى بالخضر هذا "انظر التسمية كم هي بدائية ومضحكة وفيها استهزاء بالعقل البشري..الخضر هكذا وكانا في سلة خضروات يبدو انها فبركة من القرون الوسطى او عالم خضروات كابي هريرة !!" اذا ثبت وجوده وهو من سابع المستحيلات بالطبع ليس حجة لله علي انا او عليك انت على الاقل فلو غاب او ظهر فلا شان لي به الا ان المهدي هو حجة الله علي ومن المفترض ان اصدق اولا بان له وجود فعلا حتى اقبل انه حجة علي وغيابه عني الف واربعمئة سنة لا ينزل من برجه العاجي ولا يلتقي الا باصحاب الخزعبلات والباطل مناقض لحجيته ان لم يكن منافي لوجوده اصلا على اقل تقدير...

          تعليق


          • #6

            المساله لم تعد انك تعتبر بعض معتقدات الاماميه خزعبلات بل انك تعتبر الامه كلها تتبع تفاهات !!
            ​​​و لو كنت تعقل لفهمت أن الانسداد في الفكر الاسلامي الذي تعترف به يدل علي ضروره ظهور المهدي ليحل هذا الانسداد و النقص بهدايه الهيه لا بأفكار كالتي تقدمها انت و امثالك
            و تاخر ظهوره لحكمه الهيه و قد تاخرت بعثه محمد ص رغم حاجه الناس اليها
            و في غيبه المهدي عجل الله فرجه ينوب عنه الفقهاء فليس هناك فراغ في غيبته
            ​​​​​و كما يقول بعض اعلامنا:
            المدار على الحجة المجعولة شرعا وهي حاصلة قطعا بالنص الصريح، بخلافها عند غيرنا
            وهذابفضل الإمام نفسه، حيث تم تكليف المؤمن بالعمل وفق القواعد المؤسسة، سواء بجعل أو بكاشفية الصحة من النص ، والصيرورة إلى جعل (صحة الحكم الظاهري) ، وقد حُرم الناس وليس نحن فقط من الحكم الواقعي، الذي ننتظر حصوله بظهور المهدي ع
            لا يوجد طريقة للخروج من عهدة حتى لو قيل بوجود من يحتاط من الفقهاء الذين فإن نفس الفقيه لا يوجد دليل شرعي على صحة إتباعه بل لا دليل على أتباعه هو لما توصل إليه ظنه. "
            فانت بانكارك وجوده و تكذيبك كل ما روي عنه لا يمكنك الخروج من عهده التكليف و هو ما يهم كل مسلم يتقي ربه

            تعليق


            • #7
              أما تهكمك من تسميه الخضر و قولك "انظر التسمية كم هي بدائية ومضحكة وفيها استهزاء بالعقل البشري.. يبدو انها فبركة من القرون الوسطى او عالم خضروات كابي هريرة !!"
              فما رايك في تسميه :ذو القرنين ؟
              هل هي بدائية ومضحكة وفيها استهزاء بالعقل البشري؟
              و ما رايك في تسميه :ذو الكفل؟!
              هل هي أيضا مضحكه عندك و مفبركه؟

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة ابن قبة مشاهدة المشاركة
                المساله لم تعد انك تعتبر بعض معتقدات الاماميه خزعبلات بل انك تعتبر الامه كلها تتبع تفاهات !!
                ​​​و لو كنت تعقل لفهمت أن الانسداد في الفكر الاسلامي الذي تعترف به يدل علي ضروره ظهور المهدي ليحل هذا الانسداد و النقص بهدايه الهيه لا بأفكار كالتي تقدمها انت و امثالك
                و تاخر ظهوره لحكمه الهيه و قد تاخرت بعثه محمد ص رغم حاجه الناس اليها
                و في غيبه المهدي عجل الله فرجه ينوب عنه الفقهاء فليس هناك فراغ في غيبته
                ​​​​​

                المشاركة الأصلية بواسطة ابن قبة مشاهدة المشاركة
                المساله لم تعد انك تعتبر بعض معتقدات الاماميه خزعبلات بل انك تعتبر الامه كلها تتبع تفاهات !!
                ​​​و لو كنت تعقل لفهمت أن الانسداد في الفكر الاسلامي الذي تعترف به يدل علي ضروره ظهور المهدي ليحل هذا الانسداد و النقص بهدايه الهيه لا بأفكار كالتي تقدمها انت و امثالك
                و تاخر ظهوره لحكمه الهيه و قد تاخرت بعثه محمد ص رغم حاجه الناس اليها
                و في غيبه المهدي عجل الله فرجه ينوب عنه الفقهاء فليس هناك فراغ في غيبته
                ​​​​​

                نبدا من الاخير اذا كان الفقهاء رغم تناقضهم وتخالفهم وشدة الاختلاف بينهم ينوبون عنه كما تزعم فما هي فائدة وجوده اصلا وما هو الداعي لعصمته اساسا فقد امرنا الله بان نخضع لاجتهادات فقهاء مثلنا ليسوا بمعصومين متناقضين ومتضاربين وبالتالي الله هو من اراد لنا ان نتبع الشيء ونقيضه ورضي لنا التشتت والخلاف فما الفائدة للعصمة هنا واي دور لها!


                اما الامة فالامة لا تساوي السنة والامامية ولا تختزل فيهما .وحتى لو قصرنا الامر على اهل السنة لا يمكن ان نقول ان اهل السنة اجمعوا جميعهم على شيء لمجرد ان القرضاوي وابن تيمية والشعراوي واحمد بن حنبل ومئة متخلف اخرين قالوا بان النبي تزوج عائشة بنت تسع سنين او ان الله يجلس على كرسي او ان ابوا النبي كافرين. عندما نقول ان اهل السنة اجمعوا على شيء فهذا يتطلب ان يكون مليار ونصف مليار شخص من اهل التخقيق والبحث ويجمعون مع القرضاوي وابن تيمية على شيء معين حتى نقول بتحقق اجماع اهل السنة لا ان يجمع نيابة عنهم اربعة او خمسة معممين سلفية يعتقدون ان الله يجلس على كرسي او اشاعرة مجبرة يتبعون ابا حسن الاشعري والباقي ساكتين مقلدين ثم نزعم تحقق الاجماع .كذلك الامر بالنسبة للامامية اكاد اجزم انه لو تسنت فرصة البحث والتحقيق وطلب العلم والتحرر من قيود اتباع الاباء والاجداد لملايين الاشخاص منهم واصبحوا على وتيرة واحدة من العلم كابي القاسم الخوئي وعلي السيستاني وامثالهم لرايت الكثير مما يدعى انه مجمع عليه الان اصبح من المشكوك به ولم لا! ما دام من يمتهن علم الدين الان عوائل معدودة واشخاص لا يتعدون اصابع اليد في حين ان اكثر طاقات الامة ترسف في اغلال الجهل وضيق العيش وظلم الطغاة التي تحجبها عن مزاحمة ادعياء احتكار حجابة الله والتكلم باسمه!!؟
                فالغاية ان الاجماع اكذوبة كبرى ولا تهول علي به فان سنتك واماميتك هؤلاء لحد الان لم يقفوا على اسماء بنات وابناء نبيهم واماميتك هؤلاء الذين تغالي في متانة بنيانهم اختلفوا على كل شيء بدئا من اول امام حتى اسم ام اخر ائمتهم فحاروا هل سوسن ام لميس ام صقيل ام سعاد ام حكيمة ام ميسون ولا كانها ام امامهم الذي يزعمون انه حي من الف سنة وبامكان مراجعهم الذين زعموا انهم يلتقون به سؤاله عن اسم امه وحسم هذا الجدل الذي لا معنى له هل كانت امه بنت قيصر فعلا ام بنت لويس السادس عشر او انها امراة زنجيه .
                فقهاء السلطان قديما كانوا يجلدون احرار الامة وعقالها وذوي الضمائر النقية فيها التي ترفض الاخبات والخنوع لصوت التناقض واللامنطق فيها بسوط الاجماع المقدس والسلف الصالح وقد ولى الزمن الذي يستمع فيه الناس الى صوت اولئك البائسين لغير رجعة..


                ثانيا النبي محمد عليه السلام بمجرد ان جعله الله حجة على الناس وبعثه الى الخلق باشر مهمة حجيته على الخلق ولم يدخر وسعا في لقاء كل غني وفقير ووضيع وكبير الى الله ولم يدخر وسعا في توصيل كلام الله الى الناس والقبائل والامم وتحمل كل الصعاب وصدع بالحق صدعا تتصدع منه الجبال رضي عنه الناس او نقموا وكان يتوقع الشهادة في سبيل الله في كل لحظة حتى نصره الله واتم حجته على الخلق اما المهدي ابن الحسن فرغم انه مختلف في وجوده الا انه حجة الله على الناس حتى وهو في غيبته عند من يدعي وجوده! تصور حجة الله وهو غائب لم يلتقي احدا ولم يقم حجة ولم يوصل علما ولا قطع نزاعا! الا توافق ان هذا فرق كبير بين النبي وبين هذا الشخص يثبت ان القياس بينهما قياس مع الفارق اذا صح التعبير؟!
                التعديل الأخير تم بواسطة ابن عباد; الساعة 07-27-2019, 12:12 AM.

                تعليق


                • #9
                  واذا حاكمتني يالاجماع اقول لك ان روايات السنة والشيعة والزيدية والاثني عشرية لتكاد تجمع ان مهديكم هذا لا يحكم غير سبع سنين او تسع! لقد قرات عشرات المصادر الروائية في هذا الصدد السنية والزيدية والامامية والصوفية وبامكاني تزويدك بها اذا اردت! انتبه هذا اجماع روايات امة كما خوفتني به سابقا وعليك الا تتجاسر وتطعن به ! السؤال المطروح نحن كمسلمين ما هي فائدة ان نتحمل ذل وظلامة 1400سنة من حكم الفاسقين والطاغين لياتينا مهدي يحكم سبع سنين لا تكفي لبناء ناطحة سحاب واحدة نزعم انه يحرر بها العالم من الظلم ثم نفس هذا المهدي يقتل بحجر على يد امراة ! اي ان حضرة المهدي المعد لانقاذ العالم من الظلم والجور لم يستطع انقاذ نفسه من الظلم والجور الذي،سيقع عليه!

                  كما قلت لك انا على قناعة تامة من كذبة المهدي وكونه جزء من احلام الرغبة او اليقضة التي كان يحلم بها اسلافنا المضطهدين في قرونهم المظلمة ولو قرات روايات الشيعة في هذا الصدد بما فيها من تناقض ومهازل وافلام هندية وسذاجات واكاذيب لما ترددت لحظة واحدة في التشكيك بكل حرف مما اقوله.

                  والحق انه لو كان هناك مهدي فهو سيكون الامة نفسها عندما تصل لمرحلة من الوعي والتنظيم والاحساس بالمسؤولية تنعدم فيها المظالم والظلامات او تكاد وهذه المرحلة من الرقي لا تتوفر الا باشاعة التعليم والثقافة والرقي الاخلاقي لجميع افراد المجتمع بحيث تشمأز النفس الانسانية من الظلم بسبب هي ما عليه من علم وفضيلة وانا اعتقد ان الانسانية سائرة يوما فيوما في هذا السبيل ومع توفر وسائل الاتصال العلمي وعولمة المعرفة وتلاقح الفكر وتبادل المعلومات من المرجح ان تختفي كثير من مظاهر الجهل والتخلف والهمجية والجلافة التي كانت تسود في اعصر سابقة حتى نصل الى مرحلة ينتهي فيها الظلم او يكاد ينتهي وهذه هي مرحلة المهدي!

                  تعليق


                  • #10
                    عزيزي ابن عباد
                    ما الداعي لان تاتي باسماء متعددة مرة الصاحب ابن عباد ومرة ابن سيرين ومرة ابن عباد ووو وكلها بقلم واحد وبطراز واحد من النقد الشوارعي مثل ( خرافة . مهزلة . كذبة . خزعبلات. والخضر عبارة عن سلة خضروات . ووو .)
                    فانت تتكلم بادلة خارج العلم وتتلون في الهوية وكانك تدعي افحامنا . مع انك لا تستطيع ان تثبت اي استدلال تدعيه ولا يمكنك اثبات اي معيار تخترعه او تنقله من اصحاب اختراع المعايير التي لا اصل لها .
                    طلبت منك معرفة رأي اهل السنة في ظهور او ولادة المهدي ع ، لنعرف هل انت سني او غير سني او غير مسلم . فاذا بك تتحفنا بكلام لا هو سني ولا هو شيعي ولا هو زيدي ولا هو اباضي ولا هو اسلامي ولا هو غير اسلامي ولا هو عقلي ولا غير عقلي. فهو كلام بمعنى اي كلام . وخلاصته انه لا يركن للسنة ولا للشيعة ولا لغيرهم وليس هناك الا انت . فليس هناك اي معرفة دينية ولا اي ثابت ديني.
                    فهل تضحك على نفسك ؟
                    اذن لماذا تحاور اذا كنت بلا هوية؟ وماذا تريد ؟
                    ولماذا تستعمل الهجوم المتسلسل بلا روابط بين الهجمات وبلا علاقة بالموضوع وكل ما تدعيه هو ان عقلك لا يقبل كذا وكذا بينما ما رفضته في الحقيقة ينطبق على القرآن وعلى الصحيح المجمع عليه من كلام الرسول ص وعلى الثابت بين جميع الاديان في الكتب السماوية .
                    ولو اردنا عكس احكامك ومعاييرك عليك لاصبحت مهلوسا مفضوحا لأن كل جملة يمكن عكسها عليك .
                    فتشكيك بمبادئ المعرفة ترد عليك
                    ونفيك للغيب يرد عليك
                    واختراعك للمصالح الكاذبة تنقلب عليك .
                    وردك على فعل الله الثابت ينقلب عليك
                    ومعاييرك في قبول الاحاديث تنقلب عليك
                    ومعاييرك في تفسير النصوص تنقلب وترد عليك .
                    ومعاييرك في تفسير حركة الاجتماع تنقلب عليك .
                    وعدم فهمك للجحة وشروطها تنقلب عليك .

                    وهكذا كل امر يمكن قلبه عليك وكلما تناور تنقلب عليك ضدك فتتحول الى اضحوكة لا علم ولا فهم . فتضطر لان تستخدم البذاءة والتهجم على الاسلام ومقدساته وتتحول من محاور الى مخاور حتى تنبه الادارة لطردك وتاتي باسم اخر حسب مقتضى الوظيفة . فهذا امر نمطي عرفناه في مثلك وامثالك من سنين بل منذ بدء الخليقة ومواجهة الحق مع الباطل المتلون .
                    واذا لم تصدق اطلب مني ان ابين لك كل معيار ومصطلح استعملته ليتبن لك انك تتكلم بما لا تعرف.

                    ثم اهمس في اذنك همسة جميلة :
                    كل باحث يبدأ بحثه في ذيول المباحث ويهرب من اساسيات المباحث فهذا اما مريض او سياسي عمله الفني بث الفتن واثارة النزاعات . وما من مثقف الا ويعرف هذا .
                    انت هنا تناقشنا كشيعة ( وانت لا هوية لك ولا تلتزم بدين ولا مذهب ولا دليل باعترافك) .
                    فلماذا تناقشنا في المهدي وفي سلوك المعمم وقد يصل بك الامر تناقشنا في بيع البطيخ الشامي وسعر الكبريت العراقي .
                    تعال معنا منهجيا مرتبة مرتبة في العلم .
                    اذا كنت ملحدا فعليك اثبات الحادك ونفي وجود الله بالدليل .
                    فاذا كنت لا تعرف الدليل وكيف يكون حجة فعليك اثبات دليلية الدليل .
                    واذا كنت موحدا فعليك اثبات منهجك في التوحيد . والتفريق بيت التوحيد الشركي وبين التوحيد الحقيقي .
                    فاذا كنت مسلما فعليك اثبات احد امرين اما التكليف او عدم التكليف ؟ واذا اثبت التكليف فما هو تكليفنا في طاعة الرسول ص ؟ وما هو موقفنا فيمن عصى الرسول عيانا ؟
                    وحين ننتهي من كل تلك فيمكنك ان تطرح موضوعا يتعلق بلوازم الرسالة والنبوة نبحثها فقرة فقرة واخر ما نبحثه هو المهدي ع وسلوك رجل الدين وفهم بعض مفردات الدين القابلة للاجتهاد .
                    هذا هو المنهج العلمي .
                    هل تقبل حين تكون لا ديني وانت مجرد ذباب الكتروني ان نسألك او نعترض عليك بامر هو اخر ما يبحثه اللاديني مثلا لماذا تلبس ملابس اذا كنت بلا دين ولا علاقة لك بالمنظومة الاخلاقية ؟
                    طبعا تغضب وتقول وهل هذا هو محل نقاشنا فانا انفي وجود الغيب وابحث بهذا الموضوع وانت تسألني بلوازم نفي الغيب ولماذا البس الملابس ولماذا لا اخرج عريانا ولم لا اخري في الشارع بارتياح ؟
                    فاقول لك نفس الامر . لماذا تسألني عن المهدي وانت ليس لديك منظومة معرفبة بشكل واضح لا يحتاج الى ذكاء لمعرفة خلوك من منظومة المعرفة المنتجة للحكم الصحيح .
                    قد تدفعك ظرافتك الدولارية فتقول : وانت هل عندك منظومة معرفية ام انت تملك خرافات وخزعبلات ؟ واجيبك مسبقا نعم عندي منظومة معرفية متكاملة واتحداك ان تثبت امامها في حوار عن المنظومة المعرفية حيث سيثبت لك ان الحيواتات تفكر بمنظومة معرفية افضل بكثير مما تفكر فيه .
                    عزيزي لا يغرنك السكوت وعدم اعارة الاهمية لحوارك لان من يقابلك يقدّر ان بذائتك لا يمكنها ان ترتقي للعلم فلا تستحق الرد اصلا .
                    اذا اردت الحوار فبين منهجك المعرفي وابحث الاساسيات وبطريقة الفقرة فقرة وليس الهذيان الصحفي المستعمل في الاساليب السياسية . فاهلا بك على هذا الاساس وارحب بك محاورا محترما عندي.

                    تعليق


                    • #11
                      المهم ان المهدي ترك الامة ل 1200 سنة ثم ظهر في طويريج لمدة 5 دقايق ولشخص واحد فقط ومن القومية الفارسية فحسب ثم عاد لمخبئه !! لماذا؟ هل هناك سر ؟!

                      تعليق


                      • #12
                        واضح انك هنا لمجرد استفزاز الاماميه و ليس للحوار العلمي
                        ارجو من الاداره إلقاء هذا العضو المتهتك خارج الملتقي كما يلقي اي كيس قمامه

                        تعليق


                        • #13
                          و قد ذكرت قصه الخضر ليفهم أن كان يسأل تعلما أن الولي قد يكون غائبا غيبه مقابل الظهور لا الحضور
                          و ان الحكمه الالهيه قد تكون مجهوله و هذه هي العبره من قصه الخضر
                          لكنه أخذ يتهكم و يقول إن الخضر من الخضروات فهل هذا مسلم أو عاقل ,؟

                          تعليق


                          • #14
                            الم يترك امة جده 1200سنة او اكثر ويظهر لوعي المرجع مهدي بحر العلوم راكضا في طويريج لمدة 5 دقائق ؟ ! هذا شيء مشهور عند الشيعة اذا لم تكن تعرف به كونك شيعي مستجد

                            تعليق


                            • #15
                              لماذا لم يختفي مرة واحدة والى الابد اذا كان في غيبة! ولماذا لا يظهر دفعة واحدة او لغير الفرس اذا كان بامكانه ان يظهر!
                              ولماذا يظهر في مناسبة لا تقدم ولا تؤخر كطويريج ويترك حل مشاكل الامة التي هي اكبر ! لماذا لم يرد ملحد او يقيم حجة او يفسر اية او يحسم نقاش لشيعته! اليس من الغريب ان كل لقاءاته اما بالطيف او من هذا النوع من التخاريف! هل توافق؟!

                              تعليق

                              يعمل...
                              X