إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل البروكسي لاخفاء عنوان الايبي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل البروكسي لاخفاء عنوان الايبي

    اصبح استخدامنا للانترنت يشمل كافة امور حياتنا اليومية واصبح اجراء المكالمات المجانية عبر برامج الدردشة والإتصال المجاني من أهم استخدامات الإنترنت فقد وفرت الكثير من تكاليف المكالمات الباهظة التي اعتدنا عليها سابقاً للإتصال بالخارج, ولكن ظهرت في الاونة الأخيرة ظاهرة حجب المواقع والتي شملت برامج الإتصال المجاني والتي حجبتها العديد من الدول, لذا كان لابد من استخدام بروكسي فك الحظر والتي من خلالها يمكنك تغيير عنوان الايبي وتجاوز الحجب وفتح كافة البرامج والمواقع المحظورة.



    استخدام برنامج البروكسي يتيح للمستخدم اخفاء عنوان الايبي الحقيقي الخاص بالمستخدم ومنحه عنوان ايبي جديد تابع للدولة التي يختارها المستخدم للاتصال بها بنفسه وبعنوان الايبي الجديد يمكنك كسر الحجب وفتح اي موقع محظور مع الحفاظ في نفس الوقت على خصوصية المستخدم وهويته واتصاله بالشبكة وكافة معلوماته الشخصية المستخدمة.

    بروكسي تغيير الايبي من اهم البرامج التي لاغنى عنها للدخول إلى شبكة الإنترنت لضمان خصوصية المستخدم وعدم تتبعه او التجسس على تنقلاته على الشبكة ولاحتى مزود الخدمة لن يتمكن من الوصول اليه.

    تحميل برنامج تغيير الايبي وكسر حجب مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الاتصال المجاني امر سهل وبسيط يمكنك تحميله بمجرد الضغط على الرابط التالي وتحميل البرنامج والاتصال بكبسة زر


    https://www.openingblockedsite.com/%...1%D9%86%D8%AA/
يعمل...
X