إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج Adobe ILLUSTRATOR CS3

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج Adobe ILLUSTRATOR CS3

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    نحن الان في زمن تحول تم استبدال الورقة والقلم في الاجهزة الذكية والبرامج المعقدة من ناحية البرمجه ولكنها سهله للمستخدم مما وفر كثير من الجهد والوقت بالاضافه الي تحسين الانتاج من ناحية النوعيه والكميه .
    لهذا فكرت ان اعرف ببرنامج ال Adobe ILLUSTRATOR CS3 انه احد برامج المفيدة جدا من مجموعه Adobe الرائعه والتي لها فضل كبير علي المصممين والمصورين وعلي جميع الاستخدام البصري.


    Adobe ILLUSTRATOR CS3

    اهم مميزاته
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	305702_248598395181870_788031385_n.jpg* مشاهدات:	1* الحجم:	33.8 كيلوبايت* الهوية:	166
    • الرسم به يكون دقيق جدا باستخدام القلم
    • التعامل بجميع الاحجام والقياسات
    • التعامل بالخطوط سهل ودقيق
    • ارتباط قوي بينه وبين برنامج Adobe Photo shop ويمكننا استخدام الملفات بينهم بكل سهوله ولا نحتاج لتغير الصيغه

      في اعتقادي البرنامج الأليستريتور برنامج مكمل لابداع الفوتو شوب لانه عنده قدرة على التعامل مع الخطوط بشكل دقيق فهو برنامج رائع لتصميم اللوكو Logo و الرسم المحترف . من مميزات هذا البرنامج التعامل مع جميع الاحجام وهذه الخاصيه لا توجد في الفوتو شوب . على سبيل المثال اذا استخدمنا صورة في الفوتوشوب وكان حجمها صغير على مستوى التصميم وحاولنا ان نكبرها فالشيء الذي سيحدث هو تشوه الصورة . اما في الأليستريتور اذا كبرنا او صغرنا لا تتغير الصورة فقط يتغير الحجم وتكون بنفس الدقة والتفاصيل المطلوبه وهذا لا برنامج الألستريتور يعتمد علي البيكسل في العمل اما الفوتوشوب يتعامل مع الكائنات والاشعاعات والصور .

      من الجدير بالذكر ان برنامج الاليستريتو لا يتعامل مع الصور ويعدلها مثل الفوتوشوب لانه مصمم لتعامل مع الخطوط والرسم الدقيق . علي سبيل المثال ممكن تصميم معقد جدا في الالستريتور ويكون بدقه عاليه نستطيع ان نستخدم التصميم على ورقه حجمها A5 وتكون نفس الدقه اذا استخدمناه على ورقه حجمها A0 لان مثل ما ذكرت سابقا ان البرنامج يعتمد علي البيكسل .

      اتمنى البرنامج نال اعجابكم واذا رغبتم في تعلم البرنامج ومعرفة خباياه سوف احضر مجموعه دروس تعلمية بالصور والفديو ان شاء الله .
    التعديل الأخير تم بواسطة البتول; الساعة 03-15-2017, 12:36 AM.
يعمل...
X