إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العالمي المشرف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العالمي المشرف


    نجح فريق النصر في تحقيق 20 انتصار في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجاري خلال 28 مواجهة، وهو أكثر فريق حقق الفوز وأقرب فريق له الهلال صاحب الـ19 فوز، وبذلك حصد 60 نقطة ساهمت في اعتلائه صدارة المسابقة.

    وتصدر فرسان نجد موقع سبورت360 عربية، عندما حقق 6 انتصارات بشكل متتالي في بداية الموسم وكان الافتتاح ضد أحد بهدفين لهدف وبالنتيجة نفسها أمام الفيصلي، وأحرز ثلاثية نظيفة في مرمى القادسية وفاز على التعاون بهدف دون رد، وفاز بخماسية لهدف على الحزم ثم الباطن بهدفين نظيفين.

    وابتعد عن الفوز في جولتين فقط قبل أن يحقق فوزين متتاليين على الاتفاق بهدفين لهدف ثم الشباب بهدف نظيف، وغاب أسبوعين آخرين وحقق الفوز بشكل متتالي على الرائد برباعية نظيفة، ثم الاتحاد بهدفين لهدف، وبعد ذلك انتصر على أحد برباعية دون رد.

    وامتدت سلسلة الانتصارات لثمانية جولات متتالية في أبرز أخبار موقع سبورت360 عربية ،على القادسية بثلاثية لهدف، ثم الأهلي بهدفين لهدف و بهدف نظييف على الفيحاء والشباب، وبثلاثية لهدفين أمام الاتفاق، ودك شباك الوحدة برباعية دون رد، ونجح في الفوز على البطل الهلال 3-2، وحافظ على نظافة شباكه ضد الرائد بعدما سجل خماسية، وكان آخر فوز على الفتح بخماسية دون رد.

    وجاء ترتيب الدوري بعد الجولة 28 كالتالي:

    النصر في المركز الأول برصيد 64 نقطة بعد هزيمة الفتح بنتيجة كبيرة بخماسية نظيفة، أما الهلال حامل اللقب في الموسم الماضي تراجع إلى المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 63 نقطة وبعد أن لعب مباراته التؤ كانت مؤجلة في هذه الجولة بسبب لعب نهائي البطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي وخسارة اللقب، تعرض للهزيمة على يد التعاون بهدفين دون رد .

    استمر الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما انفرد التعاون بالمركز الرابع بفارق نقطة واحدة برصيد 52 نقطة، وفاز الأهلي على الوحدة بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ورفع رصيده إلى 49 نقطة وحافظ على المركز الخامس.

    وفي المركز السادس يأتي الفيصلي برصيد 43 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوحدة بالمركز السابع برصيد 39 نقطة حيث تجمد رصيده بسبب الخسارة على يد أهلي جدة، وخلفهم الفتح الذي يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة حيث سقط بنتيجة 5-0 هذه الجولة.

    ويحل الرائد في المركز التاسع برصيد 34 نقطة بالفوز على أحد بخماسية لهدف، وخلفه الاتفاق عاشر الدوري، برصيد 33 نقطة بسبب الخسارة أمام اتحاد جدة بهدفين نظيفين.

    وصعد الاتحاد للمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الحزم في المركز الثاني عشر، وثلاث نقاط عن الفيحاء صاحب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

    في المركز الرابع عشر يحل القادسية برصيد 27 نقطة، وخلفه الباطن بالمركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة ، ويستمر أحد في تذيل الجدول برصيد 15 نقطة فقط وهبط رسميا للدرجة الثانية.
    https://arabic.sport360.com/

يعمل...
X